Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سحبت العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة تصفيات أمم آسيا دون 16 و19 عاما 2020، والتي ستقام شهري سبتمبر ونوفمبر القادمين.

وشارك في التصفيات 47 منتخباً، حيث يتم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 فريقاً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 فريقا.

وجاء منتخبنا في تصفيات الناشئين دون 16 عاما في المجموعة الرابعة رفقة السعودية “البلد المضيف” بالإضافة لمنتخبي سوريا وباكستان .

 

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حال حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يتأهل للنهائيات.

وتنطلق تصفيات الناشئين 14 سبتمبر المقبل للمجموعات التي تضم خمسة منتخبات، على أن تنطلق منافسات بقية المجموعات يوم 18 سبتمبر، وتختتم التصفيات يوم 22 من ذات الشهر.

كما جاء منتخبنا الوطني للشباب في المجموعة الأولى لتصفيات أمم آسيا دون 19عاما، رفقة العراق البلد المضيف بالإضافة لمنتخبات فلسطين والكويت وباكستـان.

وتقام التصفيات خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر 2019، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وحال حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يتأهل للنهائيات.

Arabic
Saturday, May 11, 2019